تجنب هذه الأشياء الأربعة إذا أردت كسب المرأة

تجنب هذه الأشياء الأربعة إذا أردت كسب المرأة
غضب الزوجة أحيانا ينسف البيت الزوجي إذا لم يتدارك الرجل ويرضي سيدة المنزل ، المرأة هي ويزرة الداخلية في البيت والرجل هو رئيس جمهوية الزواج، والسلامة تكون في التفاهم بين السلطتين،  وتعزيز روح الحب والتعاطب مطلوب لبناء حياة زوجية سعيدة ومطمئنة.

ما هي الأشياء التي تثير غضب النساء عامة والزوجات خاصة؟

أولا : المرأة تغضب إذا شعرت بإهمال مقصود كأن يكون الرجل نشيطا في الكلام عندما يرى امرأة أخرى بحضور زوجته حتى ولو كانت هذه المرأة قريبة للزوجة .
ثانيا : عدم التبادل في الحديث معها عندما تتكلم زوجتك معك ، فهي تحب أن تستمع إلى حديثها بشوق حينها تشعر بسعادة غامرة ولكن إذا رأت منك إعراضا وانطواءا نفرت وغضبت .
ثالثا : عدم مدح نساء أخريات أمامها وخصوصا في جمالهن لأن ذلك قتل لجمالها وأنوثتها 
رابعا: في العلاقة الحميمية لا تتركها إذا كانت لم تصل إلى نشوتها إذا أنت انتهيت من نشوتك ووصلت إلى القذف ، هناك من يشتكي من سرعة القدف والحل أن تطيل المداعبة، لها وهذا مما يجعلها مستمتعة معك بشكل رائع ، وينبغي أن تعرف عنها هواياتها الجنسية والأوضاع التي تفضلها كل هذا يجعل زوجتك سعيد جدا.

هذه الأمور يجب أن نتنبه لها ، رغبة المرأة والرجل والحب الحقيقي كل هذا بحاجة إلى تفاهم ، فنحن نرى أيام الخطوبة تمثيلية للحب ولكن عندما يتم الزواج فعلا يحدث أمر غريب هو  الرجوع إلى الصفر والخلف والملل، وهذا يؤدي إلى الكراهية والخيانة الزوجية وأخيرا يأتي الطلاق كي يهد أركان البيت ويشرد الأطفال .
 

Talo haddii aad u baahan tahay booqo maamulka talooyin

maamul.com

Haddii aad xaas leedahay booqo

4 comments:

  1. Anonymous9/16/2016

    الحب فعلا يحتاج إلى صبر

    ReplyDelete
  2. يا ريت الأزواج يكونوا فاهمين الحكاية دي

    ReplyDelete
  3. انا عايزة يكون الأزواج منسجمين مع الزوجات هي دي قمة الرومانسية

    ReplyDelete

Copyright © Xidig The latest news and headlines . All rights reserved. Template by CB | Published By Kaizen Template | GWFL | KThemes