أهمية اوصاف ميتا في تحسين ترتيب الموقع

كما هو معروف في مجال تحسين الموقع في محركات البحث يجب وضع بيانات التعريف بدقة عالية  فهي فعالة جدا في تحسين ترتيب الموقع سنشرح بإيجاز كيفية وضع البيانات

بيانات التعريف Met Tags كثيراً ما يغفل عنها بالرغم من فعاليتها في جذب الزوار من محركلت البحث. وبالرغم من أنها لا تؤثر مباشرة في تصنيفات محركات البحث، إلا أن إستخدامها يٌعد فرصة جيدة لتضمين كلماتك الرئيسية في وصف التعريف الخاص بك.

بيانات التعريف الميتا هي عبارة عن النص الذي يصف الموقع في محرك البحث Google. هذه الكلمات تجذب إنتباه الباحث، وتبيّن ما إذا كانت نتيجة البحث هي ذات صلة وأهمية خاصة للباحث. لهذا السبب، إستخدام تعريفات الميتا يمكن أن يزيد عدد الزوار ، على الرغم من أنه لا يؤثر على ترتيبات و تصنيفات محرك البحث لموقعك.

تعريفات “الميتا” ليست شيئاً مرئياً على صفحة الويب الخاصة بك. وضع وصف موجز قصير لصفحة الويب، والذي يدرج عادة في الجزء العلوي من الكود الخاص بالصفحة في علامة خاصة هي  لا يتم إستخدامه من قبل محركات البحث لأية أغراض. إنما يستخدم وصف التعريف هذا لتزويد الباحث بوصف موجز عن الصفحة (150 حرفا على وجه الدقة) يتم إدراجها تحت كل نتيجة بحث. في الواقع ، إذا لم يتم تضمين وصف “الميتا” في رمز المصدر – أي الكود- سيقوم محرك البحث بنفسه بعرض جزءا من محتوى الصفحة في مكانها. بما أن وصف  “الميتا” غير مفهوم مثل باقي عناصر الصفحة الأخرى، هناك بعض الأخطاء الشائعة للغاية التي يتركبها الناس عند إنشاء المواقع الخاصة بهم.
 

Talo haddii aad u baahan tahay booqo maamulka talooyin

maamul.com

Haddii aad xaas leedahay booqo

No comments:

Post a Comment

Copyright © Xidig The latest news and headlines . All rights reserved. Template by CB | Published By Kaizen Template | GWFL | KThemes